دعاء الريح الاحمر واسرارة

ماهو دعاء الريح الاحمر واسرارة وكيف نستخدمه وماهي شروطه سوف نشرح كل ذلك من خلال مقالنا هذا

دعاء الريح الاحمر واسرارة

بسم الله الرحمن الرحيم 

والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين محمد بن عبد الله 

أما بعد: 

إن من كتم العلم الجمه الله بلجام من نار. فكان منا وواجب علينا نشارك ذلك العلم الذي تعلمناه في سنوات طوال نشارك العلمحتي نرفع الوعي ونعلم العامة كيفية العلاج بدون الذهاب. الي راقي شرعي أو معالج روحاني.

 نشارك ذلك العلم حتي نبرئ أمام الله من تلك الخطيئةالتي نخشي أن نحملها معنا. لذلك زائرنا الكريم هدفنا هو إرضاء الله ونشر العلم الصحيح. من كتاب الله وسنة نبية لا شهرة أو مال أو منصب. هدفنا اسمي من تلك الأمور الدنيوية الزائلة. تكفي لنا دعوة مصاب وشفاه الله علي أيدينا. بإذن الله الشافي المعافي.

حتي لا نطيل عليك عزيزي القاري حديثنا اليوم عن دعاء الريح الاحمر واسرارة. وهو دعاء قوي في علاج الريح الاحمر والتحصين وغيره من الامر. التي سوف نذكرها الان ننتقل الي موضوعنا.

 شروط قراءة دعاء الريح الاحمر

  • أولا صلاة ركعتين قضاء حاجة بنية الشفاء من الريح الأحمر أو إبطال السحر
  •  تتوجه الي القبلة وتثني علي الله وتستغفر 100 مرة والصلاة علي رسول الله 100 مرة 
  • وقول لا حول ولا قوة إلا بالله 100 مرة اللهم إني برئت من حولي وقوتي الي حولك وقوتك 100 مرة 
  • ثم تقرأ الدعاء 7 مرات.

وهذا هو الدعاء المذكور:  دعاء الريح الاحمر واسرارة

 بسم الله الرحمن الرحيم وأعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم. وبه نستعين وعليه نتوكل وحسبنا الله ونعم الوكيل. بسم الله وبالله ومن الله والي الله وفي سبيل الله. والحمد الله ولاإله إلا الله والله أكبر وأعز وأجل وأعظم وأقوى. وأقدر مما أخاف وأحذر والله اكبر كبيرا الحمد الله كثيرا. وسبحان الله العظيم علي كل جان وشيطان وريح يسكن بدني.

بسم الله الشافي الكافي المعافي بسم الله القادر القاهر القدير. بسم الله الملك القدوس الظاهر بسم الله الباطن القوي المتين. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء. ولا في بدني وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين. اللهم انت الشافي ولا شفاء إلا بإذنك. أعوذ بك ربي من كل جان وشيطان وريح أحمر في بدني هذا. أو محيط بي أو مراقب ليا.

 الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر. مما أخاف الله اكبر مما حولي من جان وشياطين. ومما في جسدي منهم اللهم إني عذت بك وبآياتك. فاحمني مما أخاف وأحذر وأعوذ بالله ربي وربكم. وخالقي وخالقكم ومصوري ومصوركم كما خلق كل شيء بقدرته. ورزق البشر والطير الجان أجمعين.

 أعوذ بالله من جميع الآفات والعهات والبليات. والأمراض والأرياح والأورام والأسقام والكسل والبخل والجنون والألم. اللهم اعذني بقدرتك وأرسل علينا ملائكة حافظين. اللهم احفظ حامل كتابي هذا باسمائك الكرام وآياتك العظام. وبنور وجهك الكريم مالك الملك والملكوت وصاحب العزة والجبروت. الحي الدائم الباقي الذي لا يموت سبحانه وتعالي ما أعظم شأنه. وأرفع مكانه وأعز سلطانه.

 فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة الرحمن الرحيم ملجأ القاصدينومغيث الملهوفين رحيم بالضعفاء والمساكين شديد البطش بالمتكبرين والجبارين. ومنتقم من كل ظالم من الجان والشياطين ورازق الخلق أجمعين.

 ذي العظمة والسلطان والرأفه والإحسان الجواد الحنان المنان الرؤوف الديان القهار. الذي لا يقهر المجير الذي لا يجار عليه أحد من خلقه. أعوذ بالله من شر وساوس الشيطان ومن شر كل جان. ومن شر كل ريح أعوذ بكلمات الله من معشر الجن. والشياطين والأرياح أجمعين.

 أعوذ بالله من جميع الأمراض ومن الريح الأحمر والداء الأكبر. في النفس والروح والدم والجلد والعظام والعروق والعصب والشعر وغيره. من سائر بدني بقدرة من إذا قضي أمرا. فإنما يقول له كن فيكون سبحان الذي بيده ملكوت كل شيء واليه ترجعون. اللهم احفظني بحفظك القوي المتين. اللهم ابطل كل سحر صنعه ساحر أو ساحرة صنعه جان أو شيطان.

 اللهم ابطل كل عقده عقدها ساحر أو  ساحرة أو جان أو شيطاناللهم إني توجهت إليك فلا تردني وأجب مطلبي. يا من يجيب المضطر إذا دعاه اللهم إني دعوتك فاستجب. يارب استجب والصلاة والسلام علي رسول الله صادق الوعد الأمين. اللهم آمين آمين آمين.

ما هي اسرار دعاء الريح الاحمر ؟

هذا الدعاء يمكن استخدامه بعد آيات إبطال السحر في إبطال الأسحار بجميع أنواعها. أيضا يمكن كتابته لمن لا يجيد القراءة وحمله. واذا قرأ علي الخائف زال خوفه بقدرة الله والسر. ليس في الدعاء  بل في قلب من يقول الدعاء.

أيضا يقرأ الدعاء مع آيات الحفظأو أذكار الصباح والمساء ويعتبر من أقوى التحصينات. أيضا يمكن أخذ الدعاء ورد يومي من أجل تقوية الهالة النورانية بأمر الله.

يقرأ بعد آيات الشفاء في حالة الريح الاحمر مع آية الكرسي واسم الله الشافي. فأن هذا هو سر الدعاء والعلاج الصحيح من أرياح الجان المتمردة.

لمن لا يجيد القراءة  يكتب ويحمل مع آيات الشفاء من كل داء. ويحمل ايضا من اجل منع احلام الفحشاء التي تأتي بسبب المس العاشق

 بعد أن ذكرنا دعاء الريح الاحمر واسرارة وإستخداماته. نكون وصلنا الي ختام هذا المقال وأحب أن أوضح. في الختام إن الله قادر علي فعل أي  شيء.

اعلم أخي المصاب أن ربك سوف يرفع مآبك من أذي الجان. وتعود كما كنت فقط لا تيأس من رحمة الله. وخذ بأسباب الأرض وهي العلاج واترك أسباب السماء للدعاء. فهو قادر علي تغيير حالك شفاك الله ومرضي المسلمين اللهم آمين.

 وفي الختام أسأل الله العظيم أن يجعل عملي هذا خالصا لوجهه الكريموصلي اللهم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه أجمعين.

تمت بحمد الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-