علاج سحر التسليط والارسالات

علاج سحر التسليط والارسالات

بسم الله الرحمن الرحيم 

والصلاة والسلام علي خير الأنبياء والمرسلين محمد ابن عبد الله 

أما بعد:

سحر التسليط يعد من الأسحار القوية إن لم يكن أولها بلا منازع. فهو يعد من العلم القديم الذي يتورثه الطلاب عن شيوخهم. وأكثر الأسحار فسادا في الأرض.

 فطريقة صنعه تختلف كليا عن أي سحر. وتختلف طريقة الأذية تكاد تصل الي إشعال قرية بإكمالها. وكل ذلك يتوقف علي نوع الجان.

عزيزي الزائر حتي لا نطيل عليك حديثنا اليوم إن شاء الله عن علاج سحر التسليط. أو الارسالات كما يسمونه بعض الناس أو سحر الهواتف. وسوف نذكر أكثر من طريقة للعلاج حتي تجد ما يناسبك ويغنيك عن البحث مجددا عن علاج له.

لكن قبل ذكر العلاج سوف نذكر كيفية عمل هذا السحر ولما هو خطير لهذه الدرجة. كما تعودتم منا أن نعلمكم كيف تعمل الأسحار قبل كيفية إبطالها. حتي تكونوا علي دراية بهذا العلم النفيس وكل خفاياه.

 ولن تجدوا ذلك إلا في موقعنا موقع طبيب روحاني للعلاج الروحاني كما جاء في الكتاب والسنة. و حتي لا نطيل أكثر في المقدمة ننتقل الان الي تعريفكم بكيفية عمل هذا السحر.

كيف يعمل سحر التسليط والإرسالات 

اعلم أولا ان الإرسال يكون علي أكثر من نوع. اولهم هو إرسال بالضرب أو بالرجم أو بالنكاح أو  بالرهبة والتخويف. أو بالحرق والضرر أو بالمحبة أو بالجنون. أو بالجلب وسلب العقل أو بسلب المال  الي آخر الأنواع. فالأنواع كثيرة تختلف باختلاف الهدف من السحر والمراد منه.

اعلم كذلك أن هناك جان معين وظيفته هي التسليط والإرسال. علي سبيل المثال المارد ناصور و ميمون النكاح و زعزوع. هذه هي أشهر الجن التي تستخدم في سحر الإرسال والتسليط.

لهذا السحر طرق كثيرة وكما تعرفون تختلف من بلد الي بلد أخرى بل من ساحر الي أخر. لكن سوف نذكر هنا أشهر هذه الطرق التي تعتبر طريقة عامة يستخدمها الجميع.

هناك من السحرة من يستخدم الشمع في الإرسال. عن طريق رسم بعض الطلاسم علي الأرض ووضع بمنتصفها شمعة. ثم يشعل بالبخور ويتلو عزيمته حتي حضور الجان. وهذه طريقة شائعة عند السحرة المتمرسين في العلم.

 الطريقة الأخرى هي أن يقوم الساحر بأخذ أثر المطلوب صنع له سحر الإرسال. ثم يكتب علي هذا الأثر إن كان قماش بعضا من الطلاسم. ثم يشعل البخور ويقرأ عزيمته المعنيه حتي حضور الجن المراد إرساله.

 ثم يوكله أن يذهب الي الشخص في هيئة معينه. علي سبيل المثال في صورة ثعبان أو صورة كلب أسود أو صورة محارب بيده حربة. أو صورة الساحر نفسه أو صورة من دفع للساحر حتي يقوم بهذا العمل.

 وبعد ذلك يخبر الجن أن يقول له رساله معينه أو يترك في جسده أثر أو يقوم بضربه حتي الصباح. هذا إذا كان الغرض من الإرسال تأديب الشخص المرسل اليه. وكثيرا من السحرة من يستخدم هذه الطريقة بتأديب من أساء اليه وقد شهدنا ذلك كثيرا.

عزيزي القارئ بعدما شرحنا ووضحنا أنواع هذا السحر وكيف يعمل. ننتقل الآن الي أهم جزء من هذا المقال ألا وهو علاج سحر التسليط والارسالات. وهذا علاج صحيح بفضل الله.

الطريقة الأولي: آيات ابطال سحر التسليط

تكتب الايات التي سوف نذكرها الآن بالزعفران وماء الورد والمسك الأبيض. أي بمعني تكتب بالحبر الروحاني في ورق أبيض بدون سطور. ثم تذيبها في ماء طاهر فيه بعضا من ورق السدر. وليكن 7 ورقات وبعضا من ماء الورد.

 ثم بعد إذابتها تقرأ نفس الايات 21 مرة علي الماء. بعد الانتهاء من ذلك ارفع الماء بمكان أمان حتي تغتسل منه بعد صلاة المغرب. مرة كل ليلة لمدة سبع ليالي.

 أيضا تقرأ نفس الآيات المذكورة علي ماء للشرب منه. المدة المطلوبة وأخيرا تقرأ أذكار الصباح والمساء وسورة يس قبل النوم مباشرة. وأي تحصين من هذه التحصينات المذكورة.

 وتكون مدة القراءة 7 ليالي أيضا وبإذن الله من أول ليلة سوف يختفي التسليط. لكن يجب الاستمرار لنهاية المدة التي ذكرناها. حتي تتأكد أنه انتهي تماما وتم شفاءك بفضل الله وكرمه.

هذه هي الآيات المذكورة لأبطال سحر التسليط والارسالات

 بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

مَا يُرِيدُ اللّهُ لِيَجْعَلَ عَلَيْكُم مِّنْ حَرَجٍ وَلَـكِن يُرِيدُ لِيُطَهَّرَكُمْ وَلِيُتِمَّ نِعْمَتَهُ عَلَيْكُمْ لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ.

إِذْ يُغَشِّيكُمُ النُّعَاسَ أَمَنَةً مِّنْهُ وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُم مِّن السَّمَاء مَاء لِّيُطَهِّرَكُم بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَى قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الأَقْدَامَ.

وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ. وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً.

إِذَا زُلْزِلَتِ الْأَرْضُ زِلْزَالَهَا ﴿1﴾ وَأَخْرَجَتِ الْأَرْضُ أَثْقَالَهَا ﴿2﴾ وَقَالَ الْإِنْسَانُ مَا لَهَا.﴿3﴾ يَوْمَئِذٍ تُحَدِّثُ أَخْبَارَهَا ﴿4﴾ بِأَنَّ رَبَّكَ أَوْحَىٰ لَهَا. ﴿5﴾ يَوْمَئِذٍ يَصْدُرُ النَّاسُ أَشْتَاتًا لِيُرَوْا أَعْمَالَهُمْ ﴿6﴾ فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ.﴿7﴾ وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ.﴿8﴾

لَوْ أَنْزَلْنَا هَٰذَا الْقُرْآنَ عَلَىٰ جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعًا مُتَصَدِّعًا مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ ۚ وَتِلْكَ الْأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ.﴿21﴾ هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ ۖ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ ۖ هُوَ الرَّحْمَٰنُ الرَّحِيمُ.﴿22﴾ هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ.﴿23﴾ هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ ۖ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ ۚ يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ.﴿24﴾

ايضا آية الكرسي والفاتحة والمعوذتين وسورة عبس كاملة.

الطريقة الثانية: علاج سحر الإرسالات و وقف التسليط

هذه الطريقة من أقوى طرق رد الإرسال ووقف التسليط. لكن عليك بالثقة في كلام الله واعقدعزمك ويقينك. علي أن الإرسال سوف يتوقف بعد الإنتهاء منها مباشرة. 

تأتي بعد صلاة العشاء ثم توضأ وصلي ركعتين بنية رد الإرسال ووقف التسليط. ثم اجلس مكانك وصلي علي الحبيب عشر مرات. واستغفر مثلهم ثم ابدأ في قراءة الآتي.

آية الكرسي إحدى عشر مرة وسورة يس ثلاث مرات ثم تقرأ هذه الآيات واحد وأربعين مرة وهي. 

 بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

فَكَيْفَ إِذَا جَمَعْنَاهُمْ لِيَوْمٍ لَا رَيْبَ فِيهِ وَوُفِّيَتْ كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ.﴿25﴾ قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ. مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.﴿26﴾

وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْرًا ۚ وَكَفَى اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ ۚ وَكَانَ اللَّهُ قَوِيًّا عَزِيزًا.﴿25﴾

بعد ذلك تقول حسبي الله ونعم الوكيل رب العرش العظيم وعليه توكلت وأبطلت كل تسليط وإرسال. بحق حسبي الله ونعم الوكيل واسم الله العظيم واسم الله المبين. وبحق السر المكنون بين الكاف والنون في قوله كن فيكون. أبطلت كل إرسال لي وكل تسليط بأمر الله. وبحق أنبياء الله جمعيا وعهود نبيه سليمان عليكم أيها الجان.

يقرأ ذلك واحد وعشرين مرة بنفس الصيغة التي ذكرناها. ثم قم من مقامك تجد مطلبك بأمر الله. لكن استمر بفعل هذه الطريقة لمدة ثلاثة أيام متتالية.

عزيزي القارئ لقد ذكرنا تعريفا لسحر التسليط والارسالات. وكيفية صنعه وذكرنا أكثر من طريقة للعلاج. وهي طرق مجربة بفضل الله وقوية في وقف التسليط. وبذلك نكون قد وصلنا الي نهاية هذا المقال. 

 وفي الختام أسأل الله العظيم أن يجعل عملي هذا خالصا لوجهه الكريم. وصلي اللهم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه أجمعين.

  تمت بفضل الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-