تعريف سحر النجاسة و أعراضه

 تعريف سحر النجاسة وأعراضه وكيف نفرق بينها وبين غيرها من الأعراض

تعريف سحر النجاسة و أعراضه

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين

أما بعد:

عزيزي الزائر كثيرا منا ما يذهب الي راقي شرعي أو معالج روحاني. ويخبره أنه يعاني من السحر السفلي أو سحر النجاسة ولكن نحن لا نعلم أعراضه. أو ما هو سحر النجاسة هذا.

 لذلك استكمالا لما بدأناه من سلسلة السحر وأنواعه. نقدم لكم اليوم تعريف السحر السفلي أو سحر النجاسة و أعراضه. وكيف نفرق بين أعراض هذا السحر وأعراض الأسحار الأخرى.

 وهذا ما سوف نعرفه في المقال التالي إن شاء الله. حتي لا نطيل عليكم دعنا ننتقل الي موضوعنا. 

أولاالمواد التي يصنع منها السحر السفلي أو سحر النجاسة 

يقوم الساحر بالزنا مع من طلبت السحر مرارًا ويكتب بمني الزنا. ومن لم ترضي بذلك طلب منها الساحر أن تأتيه أيام حيضها فيجلسها أمامه.

 ويأخذ من فرجها من دم حيضها ويكتب سحره لذلك سمي هذا السحر بسحر النجاسة. لأنه يدخل في صنعه كل ماهو نجس وقذر من دم حيض ومني الزنا.

 وإن كان الطالب رجلاً طلب منه الساحر أن يلوطه. فإن أبي ورفض طلب منه أن يأتيه بداعرة لينفذ معها الطريقة الأولي. وهذا السحر تستخدم فيه النجاسات وهي أسفل ما خلق الله سبحانه وتعالي.

تعتبر الطريقة السفلية أشهر طرق السحرة. خصوصا بين العوام لأنها قوية جدا حيث يكون السحر المصنوع بالطريقة السفلية. موكل به عدد كبير من الجان والشياطين الذين يفتكون بالمريض ويحرسون مادة السحر.

 سواء كانت خارج جسد المريض أم داخله. ويكون السحر السفلي أو سحر النجاسة صعب في علاجه. خصوصا  إذا كان معالج مبتدئ أو راقي ليس له داريه كافية بمكر الجان وخدعهم.

ويكون الساحر لديه مجموعة كبيرة من الجن والشياطين تحت يديه. لأنه أشد كفرا من باقي السحرة فمراتب الساحر وقوته. تكون علي درجة كفرة والقرابين التي يقدمها للشياطين.

ثانيا: كيف يتم صنع سحر النجاسة أو السحر السفلي

ومن أجل أن يصل الساحر الي هذه القوة. يجب عليه أن يعصي الله عزوجل وينفذ طلبات الجن حيث يطلب الجان السفلي من الساحر.أن يقوم بإرتداء المصحف علي هيئة حذاء.

أو يقوم بوضع المصحف الشريف في الحمام.و التبرز أو التبول عليه عفانا الله وإياكم من هذه القذورات.

أو يقوم بالاستنجاء باللبن أو الوضوء به. أو الذبح لغير الله من حيوانات معينه يطلبها الجان الذي سوف يوكل بالسحر أو كبير الجان الذي معه.

ويتلوي الساحر عزيمته المتفق عليها بينه وبين الشيطان. أثناء فعل تلك القذورات حتي يسرعون في الحضور إليه وخدمته فيما يطلبه منهم.

واعلم أخي القارئ إن الجن أنواع وأصناف. ولكل منهم دوره في ذلك ويستطيع أن يقوم أحدهم بما لا يقدر عليه غيره. بل الجن مراتب منهم الملوك والأمراء والحكماء  والخدام والعبيد.

وكما قولنا علي درجة كفر الساحر تكون مرتبته وقوته. وقوة من يعاونه من الجان والشياطين.

 ثالثا: أعراض سحر النجاسة أو السفلي

 لهذا السحر علامات كثيرة سوف نذكرها بالتفصيل الشديد إن شاء الله. وتعتبر أهم علامات هذا السحر هي الصداع الشديد. والبعد كل البعد عن الصلاة وذكر الله.

 بل إن المصاب بهذا السحر يحب أن يظل في بيئة غير نظيفة. ويظل يلبس ملابس متسخة كما أنه يصرع صرعا شديدا عند سماع الأذان. خصوصا وقت صلاة الجمعة.

  ألم في الظهر خصوص الفقرات السفلية من الظهر. بدون سبب طبي وضح وصريح. و سقوط الشعر بكثرة سقوط مفاجاة بدون سبب طبي. ويسقط الشعر علي هيئة كتل متداخلة.

 ظهور بقع زرقاء خاصة في الفخذين. وهذه علامة تختص بها النساء. أما الرجال فهو ظهور بقع حمراء وخرابيش علي الجسد. وعدم انتظام الدورة الشهرية عند النساء وبدون سبب طبي.  

 وعند سماع الرقية الشرعية أو القرآن يفقد المريض الوعي. والتشنج وحركة لا إرادية في القدم أو إحدى الأطراف. و فقدان الحواس أو فقدان البصر المؤقت أو الكلام أو عدم القدرة علي السماع.  

ضيق الصدر والاختناق بدون سبب وخصوص وقت غروب الشمس. أو بين المغرب والعشاء. والبكاء بشدة وبكثرة بدون سبب. أو شعور بالاختناق الدائم وحب العزلة وكره الاختلاط بالبشر. 

الأرق الشديد الذي يصيب المريض بسحر النجاسة. فإن المريض بهذا السحر لا يستطيع النوم حتي وإن أخذ مهدئ أو حبوب لكي ينام. ويظل يعاني فترة من الزمن خصوصا إذا بدأ في العلاج. فإنه لا يهنئ له بال ويحارب كثيرا من قبل الجان والشياطين الموكلون بهذا السحر.

لذلك عليك أن تستعين بالله علي نفسك وعليهم قبل أن تبدأ العلاج. وعليك أن تحافظ علي تحصينك حتي يمنعهم من أذيتك. وإن لم يكن لديك تحصين. فقط ذكرنا تحصين قوي سابقا.

  الصدود عن ذكر الله إما كلياً أو جزئياً. الكوابيس وفيها يري النائم كأن ثقلاً ألقي عليه فلا يستطيع الحركة. أو الكلام وهذا ما يسمي بالجاثوم أو شيطان النوم. فهو يحدث بكثرة لمن يعاني من سحر النجاسة.  

رؤية الحيوانات في النوم بشكل متكرر مثل الكلاب. خصوصا السوداء و الثعابين والقطط والعقارب وغالباً تطارده وتؤذيه.

بعد ما انتهينا من ذكر أعراض سحر النجاسة أو السفلي. ننتقل أخيرا الي كيف نفرق بين أعراض هذا السحر وغيره من أعراض الأسحار الأخرى. 

 أخيرا: كيف نفرق بين أعراض هذا السحر وأعراض الأسحار الأخرى

أولا يجب أن تعلم أن السحر السفلي هو نوع يشمل تحته أصناف. بمعني أن السحر السفلي يضم السحر المأكول والمشروب. والمرشوش والمدفون والمعلق والمحروق.

وكل نوع من هذه الأسحار له أعراض تختلف من سحر لآخر وأن كان هناك أعراض عامة تشترك فيها جميع الاسحار إلا وهي البعد عن الله وترك الصلاة وكره سماع القرآن الكريم وغيره من الاعراض العامة.

ويختص كل سحر من الاسحار باعراض خاصة مثلا يكون تأثير السحر المأكول والمشروب اكثر في منطقة البطن والسحر المرشوش في منطقة القدميين وهكذا. بالإضافة الي هذه الأعراض التي ذكرناها سابقا.

لذلك عزيزي القارئ انصحك بأن تقرأ مقال الكشف الروحاني من. والذي ذكرناها سابقا حتي تستطيع من معرفة نوع سحرك. وتحديده تحديدا صحيحا حتي يكون العلاج سهل بإذن الله.

وبعدما انتهينا من ذكر تعريف سحر النجاسة و أعراضه. وشرحناها بالتفصيل ووضحنا ما هي المواد التي تدخل في صنعه. وكيف يصل الساحر الي هذه الدرجة من السحر. وكيف نفرق بين هذا السحر وغيره من الأسحار نصل الي نهاية هذا المقال.

في الختام أسأل الله العظيم أن يجعل عملي هذا خالصا لوجهه الكريم. وصلي اللهم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه أجمعين.

تمت بحمد الله.   

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-