آيات قرآنية للمحبة الشديدة بين الزوجين

آيات قرآنية للمحبة الشديدة بين الزوجين وكيفية استخدمها من اجل زيادة المحبة:

آيات قرآنية للمحبة الشديدة بين الزوجين

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين محمد ابن عبد الله أما بعد:

حديثنا اليوم إن شاء الله عن آيات قرآنية للمحبة الشديدة بين الزوجين. والصلح بين المتخاصمين وهي قوية في زيادة المحبة خصوصا بين الزوجين. ويصلح استخدامها أيضا بين الأصدقاء والأهل فهي نافعه للمحبة والقبول بصورة عامة ليس فقط الزوجين كما يفهم البعض ويمكنك عزيزي القارئ استخدامها بين المخطوبين فهي للمحبة بصورة عامة كما قلنا.

عزيزي القارئ إن هذه المجربات (آيات قرآنية للمحبة الشديدة بين الزوجين  ) من آيات الله بعيدة كل البعد عن الجلب والشركيات وغيره من الطلاسم. وأعمال الجلب المحرمة وغيره من أساليب السحره والمدعين الذين يخدعون العامة خاصة النساء. بقولهم يمكنهم جلب الرجال من أجل الزواج او إخضاع الزوج وجعله كالخاتم في أصبع زوجته.

 وكل هذا من ضروب السحر والعياذ بالله من السحر والسحرة والشياطين أجمعين. وهو محرم شرعا بل يكفر صاحبه ويجعله خارج الملة. لذلك إيمانا منا بأن الله عزوجل لم يفرط في الكتاب من شئ. نذكر لكم اليوم بإذن الله آيات قرآنية للمحبة الشديدة بين الزوجين.

 عزيزي القارئ حتي لا نطيل عليكم ننتقل الي موضوعنا وهو آيات قرآنية للمحبة الشديدة بين الزوجين.  

الآن مع كيفية استخدام آيات المحبة الشديدة بين الزوجين:

في البداية تأتي بزجاجة عطر طيب. ثم استعن بالله عزوجل وتوضأ وصلي ركعتين بنية  قضاء الحاجة. ثم أقرأ هذا الدعاء سبع مرات اللهم يا قدوس يا كريم يا عزيز اقضي لي حاجتي. بحق أسمائك وصفاتك وحبيبك محمد صلي الله عليه وسلم.

وبعد قراءة الدعاء تتوكل علي الله وتقرأ آيات المحبة. 21 مرة علي هذا العطر. وبعد كل 7 مرات تنفخ في العطر 3 مرات وهكذا حتي تمام العدد. وبعد ذلك تقرأ دعاء المحبة بين الزوجين.

وبعد ذلك تهدي العطر الي من تريد أن يكون بينك وبينه محبة أو لزيادة المحبة بينك وبين الآخرين. سواء الأهل أو الأقارب أو الأصدقاء أو الناس عامة. ويصح أن تفعله المرأة لزوجها أو العكس لابأس بذلك.  طالما أنها علاقة شرعية لا تخالف شرع الله ولا آياته.

وإن لم تجد العطر يمكنك قراءة آيات المحبة بنفس الترتيب والعدد. علي ملح ووضع الملح في أركان منزل المطلوب. أو قراءتها علي ماء ويشرب منه المطلوب أن يحبك أو تزيد محبته لك.

وتصلح أن توكل بأكثر من واحد. بمعني توكل بالمحبة بين أهل المنزل أو مجموعة من الأصدقاء أو مجموعة من الناس. ننتقل الآن الي ذكر آيات المحبة.

الآن مع آيات قرآنية للمحبة الشديدة بين الزوجين  

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

إِنَّ الْإِنْسَانَ لِرَبِّهِ لَكَنُودٌ ﴿6﴾ وَإِنَّهُ عَلَىٰ ذَٰلِكَ لَشَهِيدٌ.﴿7﴾ وَإِنَّهُ لِحُبِّ الْخَيْرِ لَشَدِيدٌ ﴿8﴾

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

وَمِنْ آيَاتِهِ يُرِيكُمُ الْبَرْقَ خَوْفًا وَطَمَعًا وَيُنَزِّلُ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَيُحْيِي بِهِ الْأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ.﴿24﴾

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

 قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ ۗ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَحِيمٌ.﴿31﴾

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِمْ مِنْ غِلٍّ إِخْوَانًا عَلَىٰ سُرُرٍ مُتَقَابِلِينَ.

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

وَنَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِمْ مِنْ غِلٍّ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهِمُ الْأَنْهَارُ ۖ وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي هَدَانَا لِهَٰذَا وَمَا كُنَّا لِنَهْتَدِيَ لَوْلَا أَنْ هَدَانَا اللَّهُ ۖ لَقَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ ۖ وَنُودُوا أَنْ تِلْكُمُ الْجَنَّةُ أُورِثْتُمُوهَا بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ.

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ.

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

قَالَ يَا مُوسَىٰ إِنِّي اصْطَفَيْتُكَ عَلَى النَّاسِ بِرِسَالَاتِي وَبِكَلَامِي فَخُذْ مَا آتَيْتُكَ وَكُنْ مِنَ الشَّاكِرِينَ.

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ۚ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ  وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ.﴿35﴾ وَإِمَّا يَنْزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ ۖ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ.﴿36﴾

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ.

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَتُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ ۖ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا ۖ إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ.

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

وَمَا أَعْجَلَكَ عَنْ قَوْمِكَ يَا مُوسَىٰ ﴿83﴾ قَالَ هُمْ أُولَاءِ عَلَىٰ أَثَرِي وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَىٰ.﴿84﴾

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ ۖ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ ۖ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ.

عزيزي القارئ بعدما انتهينا من ذكر آيات قرآنية للمحبة الشديدة بين الزوجين  سوف نذكر الآن الدعاء الذي يقال بعدها مباشرة.  

دعاء لزيادة المحبة بين الزوجين:

توكلت علي الله والقيت محبتي في قلب فلان ابن فلانه. بقدرة الله العزيز الكريم الودود اللهم اجعله يحبني محبة جما كما أحبت زليخا عبدك يوسف ابن يعقوب.

بحق وألقيت عليك محبة مني تلقي محبتي في قلب فلان ابن فلانه. فلا يهنأ له بال ولا نوم ولا جلوس ولا قعود ولا حركة إلا في وجودي انا فلان ابن فلانه. اللهم احرق قلبه بنار الهوي فيعشقني كعشق يعقوب ليوسف. وعشق ذكريا ليحي وعشقنا لحبيبك محمد صلي الله عليه وسلم آمين آمين آمين. 

يقرأ هذا الدعاء بعد آيات المحبة11 مرة وينفخ بعد كل مرة سواء كنت تقرأه علي عطر أم ماء أم ملح أم غيره والله اعلي واعلم.

بعدما ذكرنا فائدة للمحبة الشديدة بين الزوجين. والدعاء وكيفية استخدامها من اجل زيادة المحبة بين الزوجين والأهل والأصدقاء. نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا بفضل الله. 

يمكنك عزيزي القارئ القراءة عن السبع آيات المنجيات مكتوبة من هنا.

وفي الختام أسأل الله العظيم أن يجعل عملي هذا خالصا لوجهه الكريم. وصلي اللهم وبارك علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه أجمعين. 

تمت بحمد الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-