كيف اعرف اني مسحور بالقران

كيف اعرف اني مصاب بسحر أو عين قم بفعل هذه الطريقة وسوف تعرف

كيف اعرف اني مسحور بالقران

 بسم الله الرحمن الرحيم

وصلاة والسلام علي أشرف المرسلين محمد بن عبد الله صادق الوعد الأمين

امابعد:

نجد اغلب الناس تعاني من سحر وأكثر من سحر ولا تعرف ذلك وتبحث عن علاج عند الأطباء. ولا يحصل لها الشفاء لذلك عزيزي الزائر سوف نذكر اليوم كيف اعرف اني مسحور بالقران.

 وما هي الرموز التي تدل على السحر في المنام، هل كثرة المشاكل تدل على السحر. وماهي تصرفات المسحور مع اهله كل ذلك وأكثر سوف نجيب عليه. ونترك لكم طريقة قوية في معرفة اذا كان بك سحر ام لا. 

كيف أعرف هل أنا مسحور ام لا بالقرآن

في البداية قوم وتوضئ وصلي ركعتين بنية كشف الضرر الذي بك. واقراء في الركعة الاولي سورة الزلزلة بعد الفاتحة والثانية سورة الإخلاص. ثم اجلس مكانك واقراء آية الكرسي سبع مرات دون ان تكلم أحد او يقاطعك. ثم ردد هذا الدعاء سبعا فسبعا. وسوف تحدث تغيرات بجسدك تدل على نوع سحرك وهل انت مصاب بالسحر ام لا.

دعاء قوي لكشف السحر بالقرآن 

اللهم يا كاشف ضر أيوب ويا منجي يونس في بطن الحوت ويا هالك فرعون وثمود. ويا منزل الغيث ويا مجري السحب ويا هازم الأحزاب. ويا كاشف ضر الضرير وكرب العبد الفقير.

أدعوك يا مغيث ان تكشف ما بي من ضرر واذية الجان. بحق قولك وقولك الحق اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ. ۚ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ. ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ. ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ.

بعد الانتهاء من القارئة بالعدد المذكور سوف يكشف ما بك من اذية الجان. فان شعرت بتغيرات واضحة في جسدك. فاعلم أنك مسحور وان لم تشعر فلا توهم نفسك بالمرض. واحمد الله على تلك النعمة والعافية والصحة.

هل المسحور ينام كثيرا 

المسحور يشعر دائما بالخمول والكسل والارهاق من اقل الاعمال. ويريد دائما النوم خصوصا إذا كان السحر بغرض وقف الرزق او وقف الحال. فنجد ان الشخص المصاب بهذا النوع من السحر دائما يحب النوم بكثرة في أوقات العمل. وعندما يفكر في الذهاب الي عمله يكبس عليه النوم ويريده بشدة. فهذا من فعل الجان الخبيث الذي وكل به.

هل كثرة المشاكل تدل على السحر 

ليس كل المشاكل تعتبر بفعل السحر فهناك مشاكل تحدث بين الاهل والأصدقاء بسبب اختلاف الرأي. أو الضغوط النفسية ومصاعب الحياة.

  لكن هناك مشاكل تقوم علي أتفه الأسباب بين الزوجين وشاهدنا ذلك كثيرا. في حالات كانت تعاني من سحر التفريق بين الزوجين. فخادم السحر الخبيث يوقع الفتنة بين الرجل وزوجته على أسباب تافهة في الحقيقة. لكنه يضخم لهم الامر ويصوره على غير حقيقته عافانا الله واياكم من كيد الشيطان.

هل السحر يبعد الناس عنك 

خادم السحر يفتعل المشاكل بين الاهل والاقارب والأصدقاء حتى يعزل المسحور تماما عن كل احبابه. ويعيش في جو من النكد والتشاحن والعزلة فالشيطان يتغذى على تلك الأشياء. ويقوى ويكبر فالغرض الأساسي من السحر هو التفرقة. لذلك نصيحتي لكل مسحور لا تستمع دائما لعقلك فانت مغيب لا تدرك الأمور بصورتها الحقيقية. بل يصور لك الشيطان أمورا غير الحقيقة.

ولكل شخص لديه قريب مسحور حاول ان تقف بجواره قدر الإمكان ولا تتركه للعزلة. فهذا يضره ويزيد من تمكن الجان منه رفع الله عنه هذا الابتلاء. 

تصرفات المسحور مع أهله

ان المسحور في حالته لا يدري بأفعاله لذلك فالقلم مرفوع عنه فهو في حكم المغيب وفاقد العقل. ونجد اغلب المسحورين في حالة قطيعه مع اهلهم وتشاحن. وإذا كان السحر بين الزوجين نجدهم دائما في مشاكل واختلاف وضرب بل يصل الامر الي الطلاق. وهذا هو غرض السحر في الأساس ان يفرق بين الناس.

 لذلك يجب بشدة قبل طلاق أي زوجين يعرضوا أنفسهم على الرقية الشرعية. فربما كانوا يعانون من سحر التفريق ولا يعلمون كما يحدث مع اغلب العامة. 

هل المسحور يصلي أو يقدر على الصلاة

في الحقيقة على حسب تمكن السحر منه فان كان مصاب بسحر قوي لا يقدر على الصلاة. وان حاول نسى ركن من اركان الوضوء بل يجعله الجان يسرح في الصلاة وينسي أركانها فلا يؤديها بالصورة الصحيحة.

 حتى انه يجعله ينسى قراءة الفاتحة وان حاول القراءة لا يقرأها كاملة. ونصيحتي لكل مسحورا لا تيأس وقم لصلاتك فهي حبل نجاتك من براثن الجان وكيد الشيطان. فان كيده ضعيف عند ذكر الله والتمسك بكتابه وفرائضه.

 فهو يخاف بشدة من قراءة القرآن والصلاة واي عبادة بصفة عامة تقربك من الله. لذلك قم وصلي واترك قبول صلاتك على المولي عز وجل فهو العالم بحالك. لكن لا تستسلم لهم فهذا المراد من كل تلك الحرب النفسية وفقدنا الذاكرة.

ما هي الرموز والدلالات التي تدل على السحر في المنام

هناك رموز كثيرة تدل على السحر خصوصا في عالم الاحلام فهو العالم الذي يربط بين الروح والجسد. فعلى سبيل المثال من يحلم باستمرار بشخص يعتدي عليه او عنده امتحان ولا يستطيع الإجابة فهذا دليل علي الإصابة بالمس العاشق. 

أيضا من يحلم بالثعابين الصفراء في المنام فهي دليل علي السحر المرشوش. ومن يحلم بالثعابين السوداء والمقابر فهي دليل علي السحر المدفون. ومن يحلم بالكلاب التي تلاحقه فهو مطارد من الجان. ومن يري في نومه قطة سوداء فهو يعاني من نظرة عين.

 وكثير من تلك الرموز والدلالات التي لا حصر لها لكن يشترط فيها التكرر باستمرار. وعلي صاحب تلك الرؤى عرض نفسه على القرآن. بأن يقوم بالطريقة التي ذكرنها كيف اعرف اني مسحور بالقران حتي يعلم هل بيه سحر ام لا.

بعدما ذكرنا كيف اعرف اني مسحور بالقران. واجبنا على السؤال المشهور كيف أعرف هل أنا مسحور ام لا، أيضا دعاء قوي لكشف السحر بالقرآن وهو من المجربات التي استخدمنها في الكشف على الحالات.

 واجبنا بالتفصيل على تلك الأسئلة الشائعة الواردة منكم الينا هل المسحور ينام كثيرا. هل كثرة المشاكل تدل على السحر، هل السحر يبعد الناس عنك، تصرفات المسحور مع أهله. هل المسحور يصلي أو يقدر على الصلاة، ما هي الرموز والدلالات التي تدل على السحر في المنام.

 نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا اتمني ان تكونوا قد استفدتم. وقد إجابنا على جميع تساؤلاتكم المطروحة ووجدتم الطريقة الصحيحة لمعرفة هل انت مسحورام لا بالقرآن.

يمكنك زائرنا الكريم القارئة عن الكشف الروحاني بالقرآن وما هو من هنا.

في الختام أسأل الله العظيم أن يجعل عملي هذا خالصا لوجهه الكريم. وصلي اللهم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه أجمعين.

  تمت بفضل الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-