آيات كشف السحر في المنام

كيفية معرفة فاعل السحر و ماهي سور أو آيات كشف السحر في المنام:

آيات كشف السحر في المنام

بسم الله الرحمن الرحيم 

والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين أما بعد:

كثيرا منا يعاني من أسحار ولا يعلم من قام بسحره أو أين دفن سحره. إن كان سحر مدفون لذلك حرص منا علي تقديم العلم النافع والمجربات الصحيحة والقوية.

 جئنا اليوم إن شاء الله نقدم لكم سور أو آيات كشف السحر في المنام. حتي تستطيع عزيزي القارئ من معرفة من قام بسحرك. هذا إن كنت مسحور حتي تتمكن من استخراج هذا السحر. 

وأيضا زائرنا الكريم هذه  السور و الآيات ليست خاصه بالكشف في المنام عن السحر ومكانه فقط. بل هي لكل ما تريد الكشف عنه خاصة إذا كان أمر قد خفي عنك. أو قد اختفي وتريد أن تعلم مكانه فهي قوية بفضل الله في الرؤية. 

أو سرق منك شئ يمكنك معرفة السارق بالروحانيات الخاصة بالسور أو آيات كشف السحر في المنام. عزيزي القارئ حتي لا نطيل عليك سوف نقوم في هذا المقال إن شاء الله. بذكر أكثر من فائدة ومجربة من الفوائد و المجربات الصحيحة لكيفية معرفة فاعل السحر.

واعلم أخي الزائر إن هذه الآيات والسور من الأسرار التي لا نبوح بها لأحد. لكن الخوف من كتم العلم وما عليه من عقاب عظيم دفعنا الي ذلك الي ذكرها. وأيضا حتي يستطيع من سحر بسحر مدفون من معرفة مكان سحره واستخراجه بأمر الله تعالي. 

الشرط قبل أن تقرأ آيات كشف السحر في المنام:

طهارة البدن والمكان وإشعال بخور طيب. واعلم يا أخي و يا أختي بأن لا قيمة لطهارة المكان والقلب حاقد أو خبيث. فعندما تكون بين يدي الله اترك الدنيا وراءك وتأدب مع الله. هو القادر علي تغيير أمورك طهر قلبك من الدنس والكره وكل شيء يشوبه.

 ونقي عقلك من الشك وخذ الأمر أنه يقين كشروق الشمس كل صباح. فإن فعلت ذلك رأيت كل خير وما اضمرت عليه ليس هنا فقد بل في كل حياتك. واعلم أن اليقين والنية أساس هذا العلم بل أساس كل شيء ومن توكل علي الله خير توكله رزقه من حيث لا يحتسب.

ننتقل الآن الي موضوعنا وهو آيات كشف السحر في المنام:

سوف نقوم إن شاء الله بذكر أكثر من طريقة ومجربة لمعرفة أين السحر وكيفية معرفة فاعل السحر. ننتقل لآن الي أول فائدة من أراد رؤية سحره أو أمر قد أشكل عليه أو غفل عنه أو سرقت حاجته. فهذه الفائدة قوية ومجربة لكل تلك الأمور بل تعد من نوادر هذا العلم الشريف. ولا يعلم عنها الكثير وإن علموا فهي ناقصة بعض الشروط التي سوف نذكرها إن شاء الله.

 وهي من أراد ذلك يأتي بعد العشاء في الثلث الأخير من الليل. و ليتوضأ ويصلي ست ركعات لله عزوجل بنية أن يريه ما أشكل عليه من مكان سحره أو سرقة أو أمور اخري. بمعني عزيزي القارئ اجعل نيتك واضمارك ما تريد رؤيته.

وتكون كيفية الصلاة كالتالي أن تقرأ في الركعة الاولي الفاتحة – وسورة الشمس  سبع مرات.

وفي الثانية الفاتحة – وسورة الليل سبع مرات.

وفي الثالثة الفاتحة – وسورة الضحى سبع مرات.

وفي الرابعة الفاتحة – وسورة الشرح سبع مرات.

وفي الخامسة الفاتحة – وسورة التين  سبع مرات.

وفي السادسة الفاتحة – وسورة القدر سبع مرات.

فإذا فرغت من الصلاة – اثني علي الله تعالي وصلي علي سيدنا وحبيبنا محمد صلي الله عليه وسلم ثم قول الدعاء التالي:

اللهم رب محمد ورب إبراهيم ورب موسي ورب عيسي وإسحاق ويعقوب. ورب جبرائيل وميكائيل وإسرائيل ومنزل التوراة والإنجيل وصحف إبراهيم والزبور والقرآن الكريم.

 أرني في منامي هذا وفي الليلة هذه ما أنت به اعلم مني. أرني تذكر حاجتك أو ما تريد ان تراه ..يا عليم يا حليم يا خبير. يا محيط بكل شيء وكل شيء ملكك يا الله يا الله يا خبير خبرني بأمرى كذا وكذا.

 واعلمني حتي لا اسلك طريق الضالين واحسب نفسي من الصالحين. يا كريم اكرمني وارني كذا وكذا والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين محمد ابن عبد الله آمين آمين آمين. 

  تكرر ذلك الدعاء 41 مرة إن لم تري في الليلة الاولي فافعل ذلك في الثانية. وإن لم تري أيضا فأكمل الي الثالثة أو السابعة. وسوف تري بإذن الله تعالي.

عزيزي القارئ سوف نذكر فائدة ومجربة أخر لرؤية من قام بسحرك. ومعرفة السارق بالروحانيات الخاصة بالسور أو آيات كشف السحر في المنام.

فائدة أخرى من فوائد آيات كشف السحر في المنام:

أولا نتوكل علي الله ونطيب المكان الذي سوف نقوم فيه بذلك ثم نتوضأ ونصلي ركعتين بينة قضاء الحاجة كالآتي: 

الركعة الاولي الفاتحة – وسورة الإخلاص سبع مرات.

الركعة الثانية الفاتحة – وسورة الكافرون سبع مرات.

ثم بعد الإنتهاء من الصلاة تجلس مكانك وتستغفر الله مائة مرة. بهذه الصيغة استغفر الله العظيم الحي القيوم الذي لا يموت عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد كل لمحه من العيون الي يوم يبعثون.

وتصلي علي النبي صلي الله عليه وسلم مائة مرة. بهذه الصيغة  اللهم صلي علي سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما قد سبق ناصر الحق بالحق. والهدي الي صراطك المستقيم وعلي آله وصحبه وسلم حق قدره ومقداره العظيم. 

ثم تذكر اسم الله الخبير العليم الحي القيوم المحيط النور الهادي القدوس الباطن الظاهر كل اسم مائة مرة.

ثم تقول الدعاء الآتي بعد الأسماء السابقة:

اللهم يا عليم يا خبير يا ظاهر يا باطن اعلمني بأمري هذا. أسالك باسمك العظيم الأعظم أن تريني كذا وكذا بحق اسمك الباطن الظاهر. يا خبير يا علام الغيوب اجعلني اري كذا وكذا يا الله يا الله يا الله.

 يا خبير يا قدوس يا ظاهر بحق عهدك في كتابك ادعوني استجب لكم اللهم استجب لنا. واقضي حاجتي هذه بحق أسمائك الخبير العليم الحي القيوم المحيط النور الهادي القدوس الباطن الظاهر. وصلاة الله وسلام علي سيدنا محمد وعلي آله وصحبه وسلم آمين آمين آمين يا رب فاستجب.

يقرأ11 مرة ثم تقوم وتنم وأنت ما زلت علي طاهرتك. ويفضل أن تنام علي جنبك اليمين وتذكر الأسماء حتي يغلبك النوم. وسوف تري ما تريد والله إن هذا  يعد سر من أسرار هذا العلم الشريف ووضعته اليوم بين أيديكم فحافظ علي ذلك وامسك عليك لسانك.

واجعل يقينك أكيد وتوكل علي الله. واعلم أنك لو أخذت هذا علي سبيل التجربة أو عدم التصديق. فلن ولن تري نتيجة أبدا والله أعلم وأجل.

عزيزي الزائر بعد ان انتهينا بفضل الله وكرمه من ذكر. كيفية معرفة فاعل السحر و ماهي سور أو آيات كشف السحر في المنام. نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا هذا. ويمكنك أخي الزائر من القراءة عن الكشف الروحاني بالقران من هنا.

في الختام أسأل الله العظيم أن يجعل عملي هذا خالصا لوجهه الكريم. وصلي اللهم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه أجمعين.

تمت بحمد الله.    

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-