دعاء استجابة المستحيل لقضاء الحوائج المستحيلة

دعاء استجابة المستحيل لقضاء الحوائج المستحيلة

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام علي أشرف المرسلين محمد بن عبد الله

أما بعد:

لعل لنا في قصص الأنبياء والصالحين لعبرة فهم كانوا كثيرين الدعاء والتوسل الي الله. وعلى سبيل المثال قصة سيدنا أيوب واستجابة الله له وكشف الضر الذي به. فأن هذه القصة تشهد وتأكد ان الدعاء يقضى الحوائج مهما كانت صعبة ومستحيلة.

 وقصة سيدنا يونس وكشف ضره وإخراجه من بطن الحوت. وكل ذلك امثلة وعبرة لنا حتى نسير علي هداهم ونتعلم منهم ان الدعاء يحقق المستحيل ويقضى الحوائج.

للدعاء فوائد كثيرة لا حصر لها ومن ضمنها قضاء الحوائج مهما كانت مستحيلة ومستعصية بسرعة البرق في ثواني. فإن الدعاء يستطيع تحقيقها بفضل الله.

 وكيف لا تتحقق وتنال حاجتك وانت تدعو الله القادر على كل شيء وبيديه مقاليد الملكوت كله. وامره بين الكاف والنون إذا أراد شيء أن يقول له كن فيكون.

وحتى لا نطيل عليك زائرنا الكريم سوف نذكر أولا فضل وقوة دعاء استجابة المستحيل لقضاء الحوائج. ثم نذكر الدعاء الذي يحمل سر عظيم في قضاء الحوائج. 

فضل وقوة دعاء استجابة المستحيل لقضاء الحوائج الصعبة

هو دعاء قوي جدا في قضاء الحوائج المستحيلة والصعبة والتي تبدو مستعصية عليك. ويرفع الهم والغم وإزالة البؤس والانتقام من الظالم.

فكان الشيخ أبو إسحاق التونسي يدعو به على كل سلطان جائر. وعلى كل لص خائن وفي المصائب والشدائد والنوائب فحفظه فهو من سر الخواص.

ولا تدعو به إلا في الحاجات المستحيلة والصعبة ولا تدعو به على أحد إلا الظالم فإنه يستحق الهالك. وتقى الله في عملك واعقد نيتك واجعل يقينك بالإجابة تجدها عاجله غير اجله.

بعدما انتهينا من ذكر فضل دعاء استجابة المستحيل في قضاء الحوائج ننتقل الآن الي الدعاء وكيفية استخدامه.

دعاء استجابة المستحيل وسره العظيم في قضاء الحوائج

أولا اعلم اخي كيف تستخدم الدعاء عليك قبل كل شيء صلاة ركعتين. ثم تجلس مكانك وتقول هذا الدعاء سبع مرات وفي كل مرة تذكر حاجتك. وتكرر الدعاء به ثلاث أيام متتالية. فإن ذلك قوي لقضاء الحوائج الصعبة والمستحيلة وهذا هو سر الدعاء وسر استجابة المستحيل.

ننتقل الآن الي الدعاء 

اللهم يا جامع الشتات و يا مخرج النبات ويا محي العظام الرفات ويا مجيب الدعوات ويقاضي الحاجات. ويا مفرج الكربات ويا سامع الأصوات من فوق سبع سموات. ويفاتح خزائن الكرامات. ويمالك حوائج جميع المخلوقات ويامن ملاء نوره الأرض والسموات.

 ويامن أحاط بكل شيء علما وأحصي كل شيء عددا ويعالما يما مضي وهو آت. أسألك اللهم بقدرتك علي كل شيء وباستغنائك عن جميع خلقك وبحمدك ومجدك. يا إله كل شيء أن تمن على وتقضي حاجتي يا الله إنك قادر علي كل شيء. يا رب العالمين ثم سامي حاجتك. 

اللهم يا موضع كل شكوى ويشاهد كل مجوى ويعالم كل خفية ويكاشف كل بلية يا منجي موسى ومحمد وإبراهيم الخليل. صلوات الله عليهم اجمعين ادعوك يإلهي من دعاء اشتدت فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الغريق الملهوف. المكروب المشغوف الذي لا يجد لكشف ما نزل به إلا أنت.

 ولا إله إلا أنت فارحمنا يا أرحم الراحمين واكشف عنا ما نزل بنا من عدونا وعدوك الشيطان الرجيم. من هؤلاء القوم الظالمين الباغين أو من فلان الظالم يا رب العالمين أنك علي كل شيء قدير. واغوثاه واغوثاه واغوثاه يا الله اللهم يا بارئ لا باري لك يا دايم. لا نفاد لك يا حي يا محي الموتى يا قائما علي كل نفس.

 يما كسبت إلهي إنك أنت الله العزيز الجبار الذي لا إله إلا أنت إلهنا وإله كل شيء إلها واحدا. اسألك بالكلمات التامات كلها الأمن والعفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة. وفي الأهل والمال والولد والمسلمين اجمعين. يا رب العالمين أنك على كل شيء قدير وارحمني برحتك يا ارحم الراحمين.

 واكشف عني ما نزل بي من ضر وقضي حاجتي وبلغني مقصدي يا الله يا عليم يا حاكيم وخلصني خلاصا جميلا يا رب العالمين. وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

بعدما انتهينا من ذكر دعاء استجابة المستحيل لقضاء الحوائج المستحيلة. وذكرنا فضل وقوة هذا الدعاء دون عن غيره من الادعية لما له من سر عظيم في تحقيق المستحيل.  ووضحنا أخيرا دعاء استجابة المستحيل لقضاء الحوائج وكيفية استخدامه والعمل به نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا. 

يمكنك ان تقرأ ادعية عظيمة مثل دعاء الحاجة الشديدة لقضاء الحوائج المستحيلة من هنا

أيضا دعاء عظيم لقضاء الحوائج الصعبة والمستحيلة من هنا

نسألكم الفاتحة إلي ابي وشيخي المربي الفاضل الشيخ الصعب بن محمد بن عبد الحميد رحمه الله برحمته الواسعة وألحقنا به على خير اللهم آمين.

في الختام أسأل الله العظيم أن يجعل عملي هذا خالصا لوجهه الكريم. وصلي اللهم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه أجمعين.

  تمت بفضل الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-