دعاء لحفظ البيت من المشاكل

دعاء لحفظ البيت من المشاكل

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام علي أشرف المرسلين محمد بن عبد الله

أما بعد:

تحدث المشاكل في البيت أو المنزل بسبب الضغوط النفسية او خلافات بين اهل البيت. لكن هناك مشاكل تحدث بلا أي سبب يذكر ولا تهدأ بسهولة. وهذا غالبا يكون سببها عين او حسد او سحر.

 لذلك عزيزي القارئ إذا كنت ممن يعانون من المشاكل بلا سبب يذكر أو علي أتفه الأسباب. عليك بهذا الدعاء فهو قوي جدا في حفظ البيت من العين والسحر وليس البيت فقط بل اهله.

 وحتى لا نطيل عليكم سوف نذكر أولا فوائد الدعاء لحفظ الاهل والبيت من المشاكل. ثم نذكر لكم الأدعية التي تحفظ وتقي المنزل من المشاكل. 

فضل دعاء حفظ البيت من المشاكل وكيفية استخدامه

للدعاء فضل عظيم وقوي في التحصين من اللصوص والعين والحسد والسحر فهذا الدعاء من الاسرار. ويعتبر بمثابة حرز كامل من كل شيء.

 اعلم اخي الكريم ان عليك قرأه الدعاء بنية حفظ البيت من كل شيء ليس المشاكل فقط. أيضا عليك بصلاة علي النبي صلي الله عليه وسلم والاستغفار قبل استخدامه وليكن عشر مرات. ثم تواجه الي الله وأقرأ دعاء تحصين النفس سبع مرات متتالية حفظكم الله من كل شر وسوء.

دعاء التحصين لحفظ البيت من المشاكل وكل سوء

بسم الله الرحمن الرحيم يا رحمان يا رحيم أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وشر عباده. ومن همزات الشياطين وأن يحضرون. أعوذ بكلمات الله التامة من شر ما خلق.

 أعوذ بكلمات الله التامة التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ. ومن شر ما نزل من السماء. ومن شر ما يعرج فيها. ومن شر ما ذرأ في الأرض. ومن شر ما يخرج منها. ومن شر فتن الليل والنهار. ومن شر كل طارق إلا طارقا يطرق بخیر.

 یا رحمن احفظنا من كل جان وشيطان وكل عين حاسد من الانس والجان. اللهم أبطل كل سحر وكل عين سببت مشاكل وخلافات في بيتنا.

 اللهم اهلك كل عين وكل سحر سبب خلافات ومشاكل في بيتنا. اللهم ابطل واهلك كل جن وكل شيطان وكل عين حاسد وكل سحر ساحر. اللهم اني استعنت بك وتوكلت عليك يا الله يا رحمان يا رحيم.

 اللهم ابطل كل عين وكل سحر سبب هذه الخلافات بحق اسمك الكبير الحي القيوم. وصلاة والسلام على اشرف المرسلين محمد بن عبد الله. 

بعدما انتهينا من ذكر دعاء التحصين لحفظ البيت من المشاكل وكل سوء. نذكر لكم أيضا بعضا من التحصينات النبوية.

تحصينات من السنة النبوية ضد السحر والعين والحسد لا يخترقها جان ولا شيطان

سوف نذكر تحصينات من الأثر قد وردت في سنة النبي صلي الله عليه وسلم. وهي أيضا نافعه للمشاكل التي في المنزل وللعين وللحسد والسحر فهي تحصينات قوية بأمر الله عز وجل.

عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله ﷺ قال: (من قال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير في كل يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب.

وكتبت له مائة حسنة. ومحيت عنه مائة سيئة. وكانت له حرزًا من الشيطان يومه ذلك حتى يمسى).

قال رسول الله ﷺ: ما من عبد يقول في صباح كل يوم ومساء كل ليلة: بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. ثلاث مرات لم يضره شيء). 

بعدما انتهينا من ذكر تحصينات من السنة النبوية ضد السحر والعين والحسد لا يخترقها جان ولا شيطان. ودعاء التحصين لحفظ البيت من المشاكل وكل سوء. وذكرنا أيضا فضل دعاء حفظ البيت من المشاكل وكيفية استخدامه. نكون قد وصلنا الي نهاية المقال.

 نسألكم الفاتحة إلي ابي وشيخي المربي الفاضل الشيخ الصعب بن محمد بن عبد الحميد رحمه الله برحمته الواسعة والحقنا به على خير اللهم آمين.

في الختام أسأل الله العظيم أن يجعل عملي هذا خالصا لوجهه الكريم. وصلي اللهم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه أجمعين.

  تمت بفضل الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-