كيف أحصن نفسي من أذى الجن والشياطين

كيف أحصن نفسي من أذى الجن والشياطين

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين أما بعد:

  نتحدث اليوم إن شاء الله تعالى عن أقوى تحصين من الجن والسحر. و كيف أحصن نفسي من أذى الجن والشياطين حفظنا الله وإياكم منهم اجمعين.

ولقد ذكرنا تحصينات كثيرة ونافعه ونكمل هذه السلسلة المفيدة بهذا المقال. وكل ذلك يرجع لما وجدنه من انتشار الاسحار بين الناس وبطش الجن بالبشر. فكان لابد من نشر تحصينات قوية ضد السحر وتقينا من أذية الجن والشياطين.

كذلك نجد من الرجال من يصنع السحر حتى يتولى منصب في عمله. أو يحترمه مديره في العمل وزملائه.

 والمصيبة الأكبر تجد بعضهم يذهب إلي ساحر من أجل صنع سحر للرزق. كيف لساحر أن يتحكم في الرزق. أين عقولكم هل غابت ضمائركم وعميت عيونكم لهذه الدرجة.

ولقد نسي هؤلاء البشر عقوبة السحر. ونسوا أن الساحر كافر وحده في الإسلام ضرب السيف. بل يعد السحر ثالث كبيرة من الكبائر بعد الشرك بالله وقتل النفس. وهذا لأن السحر يفرق الزوجين بل يصل إلى فراق المجتمعات والعائلات. 

بالإضافة إلي معاناة المسحور ومن حوله من بطش وأذى الجن والشياطين. ولقد صدق رسول الله صلي الله عليه وسلم فهو أخبرنا عن تلك الأيام.

 وحتى لا نطيل عليكم بالحديث. سوف نعلمكم كيفية تحصين أنفسكم واهلكم من أذى الجن والشياطين. وسوف نذكر لكم اكثر من تحصين ضد الجن والسحر.

كيف احصن نفسي من الجن والسحر

كيف أحصن نفسي يمكنك تحصين نفسك عن طريق أذكار الصباح والمساء فهي تعتبر من أقوى التحصينات التي رأيناها. لذلك أنصحك يا من تخاف السحر أن تلتزم بها ويا من تخاف بطش الجان أن تلتزم بها.

 فهي قوية جدا كما يمكنك أيضا قراءة معها سورة الملك وآية الكرسي قبل النوم بنية التحصين. وهذا تحصين قوي للنفس ضد الجن والسحر. 

  أجعل قراءتك مسموعة هذا أفضل. وعدد مرات القراءة مرة واحدة وإن زدت كان أفضل. لكن لا تحمل نفسك ما لا طاقة لها. أيضا يمكنك أن تقرأ آيات الحفظ فهي قوية في التحصين بل اقوى تحصين من الجن والسحر.

  أو كتابتها مع البسملة 41 مرة وحملها. هذا لمن لا يستطيع القراءة ويخاف من بطش وأذي الجن والشياطين. أو تعليقها في مكان مرتفع في المنزل الذي يشكي أهله من أذية العمار. فهو تحصين قوي لهم بأمر الله لكن القراءة أفضل طبعا.

بعدما انتهينا من الإجابة على سؤال كيف احصن نفسي. وذكرنا تحصينات قوية نذكر لكم تحصين من أقوي التحصينات المعروفة.

كيف احصن نفسي بتحصين قوي ضد الجن والسحر

من ضمن التحصينات القوية سورة البقرة يمكنك قراءتها كل ثلاث أيام. كما قال الحبيب صلي الله عليه وسلم فهي قاهرة الجن والأسحار.

 بل تعتبر الركن الأساسي من أركان علاج السحر الأسود والذي يعد أقوى سحر. فما بالك بقراءتها عند التحصين فهي تقضي وتطرد كل جان وشيطان في البيت.

 ويفضل أن تقرأها في البيت مع إشعال عود بخور. وتصلي قبلها ركعتين لله بينة طرد الجان والشياطين والتحصين من أذيتهم.

أيضا يمكنك تحصين نفسك بقراه سورة يس وسورة الملك والدخان فهذا تحصين قوي جدا. وتقرأ كل سورة مرة واحدة بنية التحصين من أذى الجن والشياطين. ويكون وقت القراءة قبل النوم وعند الاستيقاظ. فلا يقربك جان ولاشيطان في يومك بإمر الله.

عزيزي القارئ قبل نهاية هذا المقال أحب أن أوضح لكم. إنه يمكن أن تقرأ أي تحصين من التحصينات التي ذكرناها علي مسك أسود أو زيت زيتون وتدهن منه الجسد بالكامل.

فذلك يعتبر تحصين لنفسك أيضا ويحبذ في العلاج خصوصا في علاج المس العاشق. فهو يقضي على الأحلام بالفحشاء وعلى العلامات التي تظهر في الجسد.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا. بعدما ذكرنا تحصينات قوية نحصن بها أنفسنا وعلمنا كيف نحصن أنفسنا من أذى الجان والشياطين. 

 نسألكم الفاتحة إلي ابي وشيخي المربي الفاضل الشيخ الصعب بن محمد بن عبد الحميد رحمه الله برحمته الواسعة والحقنا به على خير اللهم آمين.

في الختام أسأل الله العظيم أن يجعل عملي هذا خالصا لوجهه الكريم. وصلي اللهم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه أجمعين.

  تمت بفضل الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-