علاج السحر المدفون والمتجدد

علاج السحر المدفون والمتجدد

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلاة والسلام علي اشرف المرسلين محمد بن عبد الله صادق الوعد الأمين

امابعد:

يعتبر السحر المدفون والمتجدد من أقوى اعمال السحر علي الاطلاق. فلا يصنع سحر مدفون متجدد. غير ساحر متمكن يعلم أصول السحر.

 لذلك عزيزي القارئ تجد علاجات للسحر كثيرة. خصوص هذا النوع من السحر لكنها بلا جدوي. او لا تجدي نفعها بصورة واضحة وهذا يرجع الي خطئ في التشخيص. او في تنفيذ طرق علاج السحر.

 لذلك زائرنا الكريم اليوم نقدم لكم ان شاء الله. كيفية علاج للسحر الاسود المدفون، ونذكر لكم تعريف السحر المدفون، وماهي سباب قوة السحر المدفون والمتجدد.

ما هو السحر المدفون وكيفية صنعه

هي طلاسم معينه يكتبها الساحر علي جلود حيوانات ميته. او ورق نجس او خرقة بالية. او معدن معين ثم يتلوى عليها عزيمته السحرية التي هي عبارة عن تمجيد للشيطان وتقديسه. وتدنيس المقدسات وتحقيرها.

 ثم يقوم الساحر بدفن هذا العمل في قبر مهجور او في بئر مهجور. او وضعها تحت حجر في مكان رطب. وكل ذلك يرجع الي نوعية الغرض من السحر. هل هو الخراب والدمار ام المرض و الموت. فيقوم الساحر بتحديد المواد المستخدمة والبخور ومكان دفن السحر علي حسب الغرض من السحر. 

لماذا يصبح السحر المدفون متجدد

السحر المدفون من اقوي الاسحار علي الاطلاق وترجع هذه القوة الي انه سحر متجدد تلقائي. فلقد تكفلت بتجديده ملوك الفلك فهو اصبح يدور في دوائر الفلك. لذلك يجدد نفسه كل مدة فلا ينتهي إلا بإمر الله عز وجل. وأيضا هو غير معلوم المكان ويصعب تحديد مكانه. من  قبل المعالجين لذلك يعتبر السحر المدفون المتجدد من اخطر الاسحار واقواها.

ما هو سبب عدم الشفاء التام من السحر المدفون والمتجدد

تجد اغلب من يعاني من هذا السحر يذهب الي راقي واثنين ومعالج وغيره. ولا يحصل علي الشفاء وهذا يرجع الي ان السحر مازال يدور في دوائر الفلك العلوية. ولم يبطل فتجد المريض يمشي علي برنامج لعلاج السحر مدة ويرتاح. بعدها مدة من الزمن شهر او شهرين ثم يعود التعب اليه مضاعف مرة اخري.

 فان السحر المدفون المتجدد لم يبطل ولم يفك. بل مازال مستمر لكن خادم السحر بفضل قوة العلاج قد هدئ. وعندما تتوقف عن علاج السحر يعود مرة اخري. فهو لا يخرج من الجسد بل يهدئ ويستكن. حتي تتوقف عن العلاج. لذك نصيحة اليك اخي الكريم حتي بعد التوقف عن العلاج لا تترك اورادك ولا تترك اذكار الصباح والمساء. فهي تحصين اليك من الجان ومكائد الشيطان بفضل الله وبفضل قراءتها.

ما هو علاج السحر المدفون المتجدد

هناك عدة طرق للقضاء علي السحر المدفون المتجدد. وهي استخراج السحر وابطاله. ولا يفعل ذلك إلا معالج متمكن وتعلم علم العلاج بأصوله الصحيحة. أو يمكن فصل السحر وخادمه عن بعضهم. ولا يفعل ذلك أيضا إلا راقي شرعي متمكن من رقيته. 

واعلم يا اخي الزائر ان لم تجد معالج او راقي يتقي الله فيك ويدلك علي طريق الشفاء. قم بتنفيذ العلاج الذي سوف نذكره هنا وبإذن الله تجد الشفاء والراحة.

علاج السحر المدفون ووقف تجديده

الطريقة التي سوف نذكرها نافعه بفضل الله. في القضاء علي السحر المدفون المتجدد. وفصل خادم السحر عن الجسد وعزله تماما بفضل الموالي عز وجل.  

للقضاء على هذا السحر قولنا أولا عليك بالاستعانة بالله. فهو خير معين والقادرعلى ذلك. تتوضأ ثم تصلي ركعتين بنية ابطال السحر المدفون المتجدد. 

ثم تقوم وتأتي بماء عذب وتضع به. واحد وعشرين ورقة من ورق السدر " النبق "  وقراء عليها سورة يس سبع مرات. وفي كل مرة تكرر اخر اربع آيات واحد وعشرين مرة. وهكذا حتي تمام العدد.

 ثم تبدا في قراءة سورة البقرة كاملة مرة واحدة. والدخان والصافات مرة. آيات ابطال السحر واحد وعشرين مرة. والزلزلة واحد وعشرين مرة، ثم تغتسل من هذا الماء كل ليلة بعد اذن العشاء. وتستمر علي ذلك مدة واحد وعشرين يوما وبإذن الله سوف تتحسن وتشعر بالراحة من اليوم الأول.

التحصين بعد علاج السحر المدفون والمتجدد 

تقوم  بعد العلاج مباشرة  بالحافظ علي صلاتك في المسجد واذكارك. وسورة البقرة مرة يوميا وآية الكرسي بعد كل صلاة سبع مرات. وقراءة قبل النوم آية الكرسي وسورة الملك.

واعلم ان الجان متربص بك طول الوقت. فلا تقصر في صلاتك وقراءة القرآن فهم الحصن لك. من أذية الجان وكيد الشيطان بشكل عام حفظكم الله من كل سواء.

اعلم يا اخي ان هذا العلاج من المجربات. وقد استخدمته في علاج حالات كثيرة. بفضل الله لذلك لا تستهن بكل ما نقدمه فهو والله صحيح ومجرب.

بعدما ذكرنا تعريف السحر المدفون وكيفية صنعه. واجبنا علي سؤلكم المشهور لماذا يصبح السحر المدفون متجدد. وذكرنا سبب تأخر الشفاء من السحر المدفون والمتجدد. و قمنا بذكر علاج السحر المدفون ووقف تجديده بالتفاصيل. 

نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا اتمني ان تكونوا قد استفدتم. وقد إجابنا علي جميع تساؤلاتكم المطروحة ووجدتم علاج السحر المدفون والمتجدد النهائي ان شاء الله.

في الختام أسأل الله العظيم أن يجعل عملي هذا خالصا لوجهه الكريم. وصلي اللهم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه أجمعين.

  تمت بفضل الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-