اسرع طريقة لفك المربوط من القرآن الكريم

 ماهي اسرع طريقة لفك المربوط من القرآن الكريم سوف نتعرف علي طريقتين من المجربات في فك المربوط من خلال المقال التالي:

اسرع طريقة لفك المربوط من القرآن الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام علي الحبيب المصطفي محمد ابن عبد الله صلي الله عليه وسلم أما بعد:

لقد غلبت عليهم أنفسهم وسيطر عليهم الشيطان وصدق الله عز وجل عندما قال في كتابه العزيز. ( وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ۚ وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ ﴿112﴾ صدق الله العظيم وصدق نبيه الكريم.

لقد انتشر في بلادنا نوع من أنواع السحر التي شرحناها سابقا بالتفصيل. ألا وهو سحر الربط أو العقد وأعجب من هذا السحر كل العجب. لأن الطالب له قريب أو صديق أو زوجة غيورة لديها خلل في عقلها أو شخص حقود. أعجب حقا من أن هذا السحر انتشر بين الشباب وأصبح لغة تهديد بينهم ووعيد. بأنه سوف يقوم بعقدة يوم عرسه.

 حتي لا يستطيع أن يصل عروسه ويفسد عليه ليلته الأول في الحياة الزوجيةوأقول لهم أنت ترتكب فعلا حرام من أجل الضحك والمتعة والسخرية من صديقك.

 أين المتعة في هذا الفعل المشين أين الضحك في إفساد عرس صديقك. أهذا فعل  شخص عاقل ومؤمن بالله وبكتابه وسنة نبيه. بل هو فعل المجانين بل إن المجانين لا يخطر علي بالهم فعل ذلك الفعل القبيح. وفي أي منطق يقع كلامك هذا اعتقد أنه في منطق الشياطين

حتي لا أطيل عليك عزيزي القارئ. استكمالا لما بدأناه من سلسلة العلاجات الصحيحة. سوف نقدم في هذا المقال إن شاء الله اسرع طريقة لفك المربوط. وما هي أعراضه وأين يسكن الجن المكلف بالسحر في الجسد.

قبل أن نشرع في ذكر اسرع طريقة لفك المربوط يجب ان نذكر أعراض سحر الربط والعقد.

أعراض سحر الربط والعقد: 

أولا يجد الشخص المصاب أنه لا يستطيع أن يصل زوجته. حيث عندما يقترب منها لا يجد شيء. وعندما يبتعد عنها يجد أنه طبيعي ويوجد انتصاب ويستمر الحال هكذا.

 أو إن كان الربط والعقد للأنثى عندما يقترب منها زوجها لا يجد شيء كأنه كلها قطعه واحدة. أو عند الجماع يغور فرجها فلا يصل أو ينزل عليها نزيف مفاجئ عند الاقتراب منها وقت الجماع.  وهذا الشائع في سحر التصفيح عند النساء.

بعد أن ذكرنا العلامة الظاهرة نذكر بعضا من الأعراض التي يشعر بها المصابيشعر بتنميل شديد في منطقة العانة وأيضا بانعدام الشهوة نهائيا والشعور بالكسل والخمول الشديد. والرغبة في النوم مع صداع مزمن وتعب ودموع في العين. قد تجد بعض المعالجين من يقولون أن من أعراض هذا السحر هو الشهوة الزائدة.

 لكن ذلك خاطئ فكيف لسحر بعقد الشهوة أن يكون عرضه شهوة زائدة. أيضا من ضمن أعراضه كره الزوجة فهو يعتبر من  أسحار التفريق و تعطيل في الأمور الزوجية. وأمور الحياة عامة وثقل في الكتفين خصوصا الذراع اليمين.

أين يسكن خادم سحر الربط في الجسد:

يسكن الجن المكلف بالسحر في منطقة العانة أو فوق العانة. ويقوم الجن بالربط العرقين المسؤلين في هذه المنطقة عن ذكر الرجل. وهذا الشائع في حالة الربط. وقد تجد أنواع أخرى من الإصابات الروحانية التي تعقد وتربط الرجل غير ذلك السحر.

ننتقل الآن الي اسرع طريقة لفك المربوط من القرآن الكريم

أولا نأتي بورق أبيض غير مسطر وبمسك وزعفران أصلي وماء ورد. ثم نقوم بمزج المسك مع الزعفران المطحون وماء الورد. ونقرأ عليه الفاتحة 7 مرات وآيات الرقية الشرعية 7 مرات وآيات إبطال السحر 7 مرات. وهذه الآيات( ن والقلم وما يسطرون) (حم عيسق).

(ص والقرآن ذي الذكر) (ق والقرآن المجيد )(حم). كل آية 7 مرات ثم تكتب بهذا المدد سورة الشرح  كاملة في الورق الأبيض. وبعدها هذا الدعاء.

دعاء خاص ب اسرع طريقة لفك المربوط من القرآن الكريم:

 بسم الله شارح الصدور بسم الله حلال كل عقدة خطها قلم ساحر. بسم الله تبطل كل عقدة كتبها ساحر أو ساحرة. بسم الله بطل كل سحر عقد أو ربط علي خيط أو دفن بقدرة الله وبآيات الله. اللهم ابطل سحري بحق كلامك وبحق هذه السورة.  واشرح لي صدري يا قدوس يا قدير يا ظاهر.

ثم تكتب بعده سورة القدر كاملة وتدعي بأي دعاء بعدها. ثم تحمل تلك الورقة لمدة 7 أيام  وخصوصا وقت الاقتراب من زوجتك. طبعا لا تنسي أن تقرأ ما كتبته علي الورقة.

علاج آخر من علاجات اسرع طريقة لفك المربوط

تأتي أولا بماء ورد و100 جرام زعفران و 7 ورقات خضر من السدر(النبق). ومياه مطر أو مياه عادية ثم تخلط المكونات السابقة بالترتيب. وتقرأ علي المياه آيات أبطال السحر 41 مرة مع ايات حل السلاسل والاغلال 21 مرة. وتدعي بأي دعاء من أدعية إبطال السحر.

دعاء خاص ب اسرع طريقة لفك المربوط:

 بسم الله وخير كلام كلام الله ولا أمر بعد أمر الله. وجاء أمر الله بأن هذا السحر قد بطل يا معشر الجن الشياطين. ولا  قوة فوق قوة الله ولا غالب إلا الله. بطل سحركم يا معشر الجان بطل باسم الله القادر وبحق وبطل ما كانوا يعملون. بطل بقدرة الله بطل بطل بطل كل سحر صنع لي ولا اله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله. وصلاة والسلام علي أشرف المرسلين.

ثم تستخدم هذا الماء في الاغتسال بين المغرب والعشاءوقبل صلاة الفجر وتصلي بعدها الفجرطبعا يكون الاغتسال خارج الحمام. وتكون القراءة وأنت علي وضوء مستقبل القبلة.

وخذ من القرآن سورة ص والصافات حافظ عليهم كورد يومي طول مدة العلاج. التي هي 7 أيام يمكن أن تقرأ علي كمية المياه التي سوف تستخدمها طول مدة العلاج. أو تقرأ لكل يوم علي حدا إذا كانت القراءة ل7 أيام. سوف تكون المواد كالتالي 2 زجاجة مياه ورد. 150 جرام زعفران 21 من ورق السدر الأخضر (النبق).

ملاحظة:

 يمكنك عزيزي القارئ أن تكشف علي نفسك كشفا صحيح وتعرف هل لديك هذا السحر أم لا من هنا

 يمكنك أخي الزائر القراءة عن أنواع هذا السحر وتعريف له من هنا 

بعد أن انتهينا من ذكر أعراض سحر الربط والعلاج الصحيح " اسرع طريقة لفك المربوط". نصل الي نهاية مقالنا هذا. وفي الختام أسأل الله العظيم أن يجعل عملي هذا خالصا لوجهه الكريم. وصلي اللهم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه أجمعين.

تمت بحمد الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-