دعاء مستجاب في نفس اللحظة

دعاء مستجاب في نفس اللحظة

بسم الله الرحمن الرحيم

الصلاة والسلام علي أشرف المرسلين محمد بن عبد الله

أما بعد:

لا أحد منا ينكر فضل الدعاء وما يستطيع ان يفعله من دفع الضر ورفع الابتلاء. وجلب النفع للناس والله عز وجل هو المجيب والقريب وبيديه امورنا كلها.

 لذلك عزيزي القارئ حرصنا منا على نشر ما ينفع الناس نقدم اليوم لكم دعاء مستجاب في نفس اللحظة. فهذا الدعاء له سر عظيم لا يعلمه إلا من دعي به ورأي الاستجابة في وقتها. فهو لكل شيء من أمور الدنيا والأخرة.

 وأيضا نذكر لكم اوراد وتسبيحات لقضاء الحوائج المتعسرة مهما كانت صعبة ومستحيلة في نفس اللحظة. وحتى لا نطيل عليكم دعونا نبدأ في ذكر فضل الدعاء ثم نذكره.

فضل وسر الدعاء الذي يستجاب في نفس اللحظة لكل شيء

هذا الدعاء من أقوى الادعية فهو يستجاب له في نفس اللحظة. ويعلم ذلك من جرب فهو كنز من الكنوز المخفية التي لا يعلمها الكثير من الناس.

 أيضا إذا اردت ان تري ذلك بنفسك عليك بالدعاء به وقت غروب الشمس وعند بزوغها وفي منتصف الليل. بعد ان تصلي ركعتين بنية قضاء الحاجة التي تريد قضاءها.

وسوف تري سرعة الاستجابة لكن اجعل يقينك في الله وان امرك بيديه. وأخلص قلبك وتوكل عليه تري عجب من هذا الدعاء الذي يستجاب له في نفس اللحظة.

حتى لا نطيل عليكم نذكر لكم الدعاء نفعنا الله واياكم به.

دعاء مستجاب في نفس اللحظة لكل شيء و لا يرد

أولا: توضئ وضوء صحيح ثم توجه الي القبلة وقل اللهم اليك قصدت وببابك وقفت وبجانبك التجأت. وإياك سألت وبمحمد صلى الله عليه وسلم وبآله وصحبه توسلت. وبأنبيائك ورسلك وأوليائك تشفعت فاقض اللهم حاجتي ونفس كربتي وما نزل بي من حيرتي.

 ثم اذكر حاجتك وما تريد قضاءه وتقول ذلك سبع مرات ثم صلى ركعتين الأولي بالفاتحة وقل يا أيها الكافرون. والثانية بالفاتحة والإخلاص والمعوذتين.

 وتقول في آخر سجدة منهما وانت ساجد وأيوب إذا نادى ربه أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين. فاستجبنا له فكشفنا ما به من ضر وأتيناه أهله ومثلهم معهم رحمة من عندنا وذكرى للعابدين.

 ثم ترفع رأسك وقول التشهد وسلم ثم قوم واقفا في القبلة وارفع يديك وقول اللهم علمك في الحال اغناني عن المقال. وفضلك وجودك والنوال أغناني عن السؤال.

 إلهي إن العرب والعجم إذا استجار بهما مستجير اجاروه. وانت إله العرب والعجم وجميع الأمم وقد استجرت بك فأجرني ولا تردني خائبا.

 ولا تحرمني من عثرتي فأقلني وقد أملت منك الإجابة فأجبني وأعطني امنيتي وما اطلبه منك برحمتك يا أرحم الراحمين.

 ثم اسأل الله حاجتك تقضى بإذن الله تعالى كائنة ما كانت. والأصل في ذلك كله حسن النية وإخلاصها قال صلى الله عليه وسلم. إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ ما نوى وبالاعتقاد تصل إلى المراد إن شاء الله تعالى.

تسبيحات لقضاء الحوائج المتعسرة مهما كانت في نفس اللحظة

وجدت بخط بعض العلماء أن ختم القرآن الكريم لقضاء الحاجة قوي مهما كانت حاجتك صعبة ومستحيلة ومجرب لا شك فيه. وأن من قرأه على هذا الترتيب كان أسرع في الإجابة وقضاء الحوائج المستحيلة والصعبة.

والترتيب بأن تبدأ بالقراءة من يوم الجمعة من أول البقرة إلى آخر المائدة. ويوم السبت من أول الانعام إلى آخر التوبة. ويوم الاحد من أول سورة يونس إلى آخر سورة مريم.

 ويوم الاثنين من طه إلى آخر القصص ويوم الثلاثاء من أول سورة العنكبوت إلى آخر سورة ص. ويوم الأربعاء من سورة الزمر إلى آخر سورة الرحمن.

 ويوم الخميس من سورة الواقعة إلى آخر القرآن فاذا ختمت اسجد لله واسأل حاجتك فأنها تقضى بإذن الله. 

  بعدما انتهينا من ذكر فضل وسر الدعاء الذي يستجاب في نفس اللحظة لكل شيء والدعاء المستجاب في نفس اللحظة. و أخير تسبيحات لقضاء الحوائج المتعسرة مهما كانت في نفس اللحظة نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا.

يمكنك ان تقرأ ادعية عظيمة مثل دعاء عظيم لقضاء الحوائج الصعبة والمستحيلة من هنا

أيضا دعاء استجابة المستحيل لقضاء الحوائج المستحيلة من هنا

اتمني ان تكونوا قد استفدتم ووجدتم ما تبحثون عنه في هذا المقال. ونسألكم الفاتحة إلي ابي وشيخي المربي الفاضل الشيخ الصعب بن محمد بن عبد الحميد. رحمه الله برحمته الواسعة وألحقنا به على خير اللهم آمين.

في الختام أسأل الله العظيم أن يجعل عملي هذا خالصا لوجهه الكريم. وصلي اللهم وبارك علي سيدنا محمد وعلي أله وصحبه أجمعين.

  تمت بفضل الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-